توزیع أکثر من 50 الف کتیب إعلامي لإرشاد الزائرین فی الحرم الرضوي الشریف

294

24-4-2014-11

    قال المدیر الثقافي للعتبة الرضویة المقدسة السید محمد جواد هاشمي نجاد اشرافي: تم توزیع 50 ألف کتیب إعلامی لإرشاد الزائرین الکرام فی الحرم الرضوي الشریف.

وأفاد تقریر الموقع الإخباری للعتبة الرضویة المقدسة أنه قال: وزعت هذه الکتیبات على مداخل الحرم الرضوی المطهر وکان الهدف من إعدادها هو تقدیم الإعلام لزائری حرم الإمام علی بن موسى الرضا(ع).

وقال: اللافتات التی هی باسم (رسالة السماء) تعلن لمتابعیها عن البرامج الثقافیة فی الحرم الرضوی فی المناسبات المختلفة کمناسبات شهر محرم، وولادات الأئمة (ع)، وعید النیروز و …. وفی عید النیروز من هذا العام تم الإعلان أیضاً عن البرامج الثقافیة فی 40 لافتة مطبوعة باللغة الفارسیة والإنجلیزیة وتم وضعها أمام ناظر المجاورین والزائرین غیر الإیرانیین.

وقال: للإعلان فی هذه الأیام عن برامج الحرم المطهر الثقافیة الدینیة تم توزیع الکتیبات المخصصة للزائرین وهی تحتوی على جمیع برامج مدیریة التبلیغ والعلاقات الإسلامیة الأسبوعیة ومدیریة العلاقات الدولیة فی العتبة الرضویة المقدسة أیضاً.

کما أشار إلى طباعة هذه الکتیبات باللغة الأردیة واللغات الفارسیة والعربیة والإنکلیزیة من أجل تقدیم أکبر وأفضل فائدة للمجاورین و الزائرین غیر الإیرانیین.

العتبة الرضوية المطهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*