شرطة النجف الأشرف تعثر على كدس كبير لصواريخ هاون وقواعدها وذخيرة حية في صحراء بحر النجف

349

21-5-2014-13

النجف الأشرف – الحكمة: منتظر الحسيني

    أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف العثور على عدد كبير من الصواريخ والهاونات والذخيرة الحية في منطقة صحراوية تبعد عن مركز المحافظة 40 كيلو مترا الى الجنوب الغربي من محافظة النجف.

وقال مدير العلاقات والاعلام في مديرية الشرطة النقيب الحقوقي مقداد الموسوي ” عثر على كدس كبير جدا للاسلحة الحية بعد ورود المعلومات الاستخباراتية التي وصلت الى مديرية شرطة المحافظة ،والاسلحة موجودة في صحراء بحر النجف بين حدود الشبكة والرحبة تجاوزت اعداد الصواريخ اكثر من 160 صاروخا”.

21-5-2014-14

واوضح ” ان القوات الامنية كانت بقيادة مدير شرطة النجف اللواء عماد عبد السادة الطائي وقد تم كشف الموقع واستطلاع المنطقة والعثور على هذه الاسلحة المختلفة والمتنوعة مع امر الافواج وقوات من الفوج الاول وبحضور عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف جواد الغزالي”.

واضاف ” ان الاسلحة التي عثر عليها صواريخ هاون 60 ملم عدد 51 صاروخ ، وصواريخ هاون 82 ملم عدد 84 صاروخ ، وهاون 60ملم عدد 6 ‘ وهاون 82 ملم عدد 2 مع قواعدها ، وصاروخ واحد 60 ملم خاص بالتدريب ، و24 صاروخ ضد الاشخاص وحشوات دافعه عدد 10 وصاعقة دخان برشوتية للتدريب عدد واحد ، واربع علب حشوات دافعة ، وعلبة صواعق للهوانات و3 اطلاقات لسلاح رشاش (احادية)”.

وبين الموسوي ” ان شرطة المحافظة تعمل على تفتيش كل انحاء المحافظة وتوجه ضربات استباقية للارهاب والخارجين عن القانون ، وتعمل على مدار 24 ساعة متواصلة من اجل حماية المحافظة والحفاظ على امنها واستقرارها”.

21-5-2014-12

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*