أهالي ناحية القادسية يحيون ذكرى ولادات الأقمار المحمدية برعاية العتبة الحسينية

425
5-6-2014-S-10
النجف الأشرف – الحكمة: أكرم العيداني

يواصل أتباع أهل البيت (ع) إحيائهم لمناسبات الولادات الميمونة للأئمة الأطهار عليهم السلام في شهر شعبان الخير.

أهالي ناحية القادسية في النجف الأشرف أقاموا المهرجان السنوي بالمناسبة برعاية شعبة التبليغ الديني في قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة وبحضور عضو مجلس النواب السيد عبد الهادي الحكيم وعضو مجلس المحافظة فاروق الغزالي.

المهرجان أنطلق على باحة الجامع الكبير في ناحية القادسية بمشاركة جمع من الشعراء والوجهاء والمواطنين.

5-6-2014-S-11

ممثل العتبة الحسينية الشيخ فاهم الإبراهيمي القى كلمة بالمناسبة أكد فيها أن الغاية التي تسعى لها العتبة الحسينية المقدسة من خلال هذه البرامج والنشاطات هي نشر فكر وثقافة أهل البيت (ع).

أما المنتسب في شعبة التبليغ الديني بقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة السيد إبراهيم بهية أشار بدوره إلى أهمية اللقاء والتواصل مع المواطنين خلال مناسبات مواليد ووفيات الأئمة لزيادة اللحمة والتماسك بين المؤمنين والعتبات المقدسة.

فيما قدم الأستاذ علي عمران وهو من أهالي ناحية القادسية تهانيه بالمناسبة وقال أن من الواجب علينا كمسلمين أولاً وشيعة ثانياً أحياء هذه المناسبات وفاء لأئمتنا وللمستشهدين على يد البعث الصدامي من إخوتنا وأبناء عمومتنا وأصدقائنا ممن كانوا يصرون على إحيائها رغم المخاطر ,, هذا وتضمنت الإحتفالية القاء الأناشيد والقصائد المعبرة عن الإنتماء الحقيقي لأهل بيت النبوة والإلتزام بنهجهم القويم والإمتداد الطبيعي لهذا النهج متمثلاً بالمرجعية الدينية.

5-6-2014-S-12 5-6-2014-S-13

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*