مؤسسة اليتيم الخيرية تنظم الجولة الترفيهية التاسعة لمجموعة من الايتام المتفوقين

276

26-6-2014-S-10 (1)

     باشر قسم التنمية البشرية في مؤسسة اليتيم الخيرية بتاريخ (18/ 6 /2014) بإقامة جولة ترفيهية للأيتام المتفوقين والمسجلين لدى المؤسسة والبالغ عددهم (21) يتيم لمجموعة من المزارات المقدسة في النجف الاشرف.

  وقال سيف الجنابي (مسؤول قسم التنمية البشرية): “يأتي هذا البرنامج من اجل التواصل مع الايتام والاطلاع على شؤونهم ومتابعة امورهم حيث نظمت المؤسسة الجولة التثقيفيةالتاسعة لمجموعة من الايتام وعوائلهم ،وشملت هذه الجولة زيارة مسجد الكوفة المعظم ومسجد السهلة حيث كانت هناك جولة تعريفية للاماكن الاسلامية و التاريخية لهذه المزارات المقدسة “.

   واضاف الجنابي:”واستكمالا لفقرات البرنامج المخصص لهذه الجولة تم اصطحاب الايتام بعد ذلك بضيافة مطعم (زيت وزعتر) وقد اهتم كادر المطعم بالوفد مستقبليهم بحفاوة واهتمام كبيرين”.

   وتابع ايضاً “عبرت الايتام وعوائلهم عن شكرها وامتنانها لما تقدمه المؤسسة من جهود كبيرة تساعده هذه العوائل , وكما قدمت الدعوات للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بدوام التوفيق وقبول الاعمال”.

   يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

26-6-2014-S-10 (3) 26-6-2014-S-10 (2)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*