مؤسسة اليتيم الخيرية تواصل برنامجها لتوزيع السلة الغذائية لشهر رمضان المبارك بواقع (107) مركزًا

313

2-7-2014-S-002 (1)

النجف الأشرف – الحكمة: أكرم العيداني

     تواصل مؤسسة اليتيم الخيرية برنامجها السنوي لتوزيع السلة الغذائية على عوائل الايتام والبالغ عددهم نحو (76000) يتيم في (107) مركزاً للتوزيع في عموم المحافظات.

 وقال عدي الجراح (مدير المؤسسة): إنه تمت المباشرة بتاريخ (25-26-27/6/2014) بالبرنامج السنوي لتوزيع السلة الغذائية الذي تقوم به مؤسسة اليتيم الخيرية في كل عام في شهر رمضان المبارك على عوائل الايتام المسجلين لدى المؤسسة وبواقع (76000) يتيم في عموم المحافظات , حيث تتكون هذه السلة من مجموعة من المواد الجافة التي تضم (9) مواد منها (الرز والسكر والزيت النباتي والعدس والشاي والمعجون والشعرية والفاصولية والحمص إضافة الى الحليب)”.

واضاف الجراح: “تعد هذه الوجبة مساهمةً من قبل المؤسسة بتقديم يد العون والمساعدة لهذه العوائل للتخفيف من معاناتهم في ظل ارتفاع الاسعار وعدم قدرة العوائل على توفير بعض المفردات الضرورية , علماً ان هذا البرنامج يعد من البرامج الثابتة التي تعمل عليها المؤسسة منذ السنة الاولى لتأسيسها.

 هذا وأعربت العوائل المشمولة بالبرنامج عن سرورها بهذا المساعدات شاكرةً السعي والجهد الكبير الذي تعمل عليه المؤسسة عبر تقديم يد العون والمساعدة لهم متمنين للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بدوام التوفيق وقبول الاعمال”.

 جدير ذكره ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

2-7-2014-S-002 (2)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*