من مؤسسة اليتيم الخيرية “أبو الوليد” يتمنى أن يكون البلد آمناً مستقراً بدعوات اليتامى

319
2-7-2014-S-003 (2)
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): أكرم العيداني

     أعرب قائد عمليات تلعفر اللواء الركن محمد القريشي (أبو الوليد) عن أمله في أن يكون البلد آمناً مستقراً بدعوات اليتامى وأن يحفظ الله المرجعية الدينية جاء ذلك خلال زيارة قام بها (أبو الوليد) الى مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف برفقة وفد من أهالي قضاء النعمانية في محافظة واسط حيث التقى الوفد الذي ضم وجهاء العشائر بالمسؤولين والكادر الإداري في المؤسسة.

 بدوره رحب عدي الجراح (مدير المؤسسة) بهذه الزيارة معتبراً أنها جزءاً من المهام التي يجب أن تتبناها الشخصيات المهمة من أجل رفع معنويات الأيتام وإشعارهم بالإهتمام من قبل المسؤولين في البلاد الأمر الذي لا يتحقق إلا من خلال التواصل عبر هذه القنوات.

 مجموعة من الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة أعربوا عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة .. وبلغة البراءة كانت مجمل أمنياتهم أن يشاركوا قوات الجيش والشرطة في عملياتهم ضد الإرهاب.

 هذا وفي ختام الزيارة بعد التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع أيتام وكادر المؤسسة قال أبو الوليد (قد وفقنا بلمسات على رؤوس اليتامى في مؤسسة اليتيم الخيرية التابعة لمكتب السيد محمد سعيد الحكيم (حفظه الله) وأتمنى من الله عز وجل أن يحفظ المرجعية وأن يحفظ الشعب العراقي وأن يكون البلد آمناً مستقراً بدعوات اليتامى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2-7-2014-S-003 (1)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*