العتبة العلوية المقدسة تستمر في رعاية طلبة الكليات من النازحين من تلعفر وسهل نينوى

260

5-7-2014-S-03

     تستمر الكوادر العاملة في قسم العلاقات العامة التابع للعتبة العلوية المقدسة بتوزيع المساعدات العينية والغذائية الجافة والجاهزة للطلبة النازحين من الموصل وتلعفر وسهل نينوى وممن تقطعت بهم السبل في الوصول إلى عوائلهم وذويهم ، ومن القاطنين في أبنية الأقسام الداخلية لجامعة الكوفة.

وأكد السيد إبراهيم الموسوي رئيس قسم العلاقات العامة في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة :” تواصل كوادرنا العاملة وبتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في رعاية النازحين والمهجرين جراء العمليات الإرهابية في الموصل وتلعفر وسهل نينوى “.

مضيفا بقوله :” بالإضافة إلى رعاية النازحين من المواطنين من خلال تخصيص الأبنية التابعة للعتبة العلوية المقدسة وبالتنسيق مع المؤسسات الحكومية والإنسانية وهيئة المواكب الحسينية حيث قمنا بتوفير المسكن والمأكل الملائم والمريح لأكثر من 3 آلاف نازح ، تقوم كوادرنا العاملة وفي صعيد متصل برعاية طلبة جامعة الكوفة من المنتمين الى تلك المناطق ممن تقطعت بهم السبل مع ذويهم واضطرارهم إلى البقاء في النجف الأشرف “.

وتابع الموسوي بقوله :” باشرت العتبة المقدسة برعاية هذه الشريحة الجامعية وبالتنسيق مع رئاسة جامعة الكوفة بتوفير كافة المستلزمات المعيشية لهم ومنها المواد الغذائية حيث أخذت العتبة المقدسة على عاتقها توزيع الأرزاق الجافة للمواد الغذائية الرئيسية وبمعدل ستين وجبة يوميا “.

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة وضعت برنامجاً متكاملاً لرعاية واحتضان الآلاف من النازحين من أحداث الموصل وتلعفر وسهل نينوى.

العتبة العلوية المطهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*