مؤسسة اليتيم الخيرية تستعد لإطلاق مهرجانها السنوي لتوزيع كسوة اليتيم في عيد الفطر المبارك

250

6-7-2014-S-09

     تستعد مؤسسة اليتيم الخيرية لإطلاق مهرجانها السنوي الخاص بتوزيع كسوة اليتيم قبيل عيد الفطر المبارك بعد شراء جزء من البضاعة اللازمة.

وأوضح عدي الجراح (مدير المؤسسة) أنه تم شراء ملابس كسوة العيد من مناشيء صينية وإماراتية لأعداد الأيتام الذين يبلغ عددهم   (76000) يتيم بأنواع المقاسات والموديلات والألوان المختلفة سيتم توزيعها بآليات جديدة.

مشيراً الى أن آليات تنظيم المهرجان الجديدة تهدف الى تحقيق إنسيابية عالية في إختيار اليتيم لما يرغبه ويتناسب معه بعد أن يستلم بطاقة دعوة لحضور المهرجان ليشارك مع ذويه في بقية فعاليات المهرجان التي تتضمن توزيع الهدايا العينية و” العيديات ” على الأيتام.

العوائل المشمولة إعتادت أن تنتظر هذا المهرجان بفارغ الصبر في ظل الإرتفاع الفاحش لأسعار الملابس وعدم قدرتها على الشراء.

وتقول المواطنة (ام محمد) من أهالي الصويرة أن لديّ سبعة أيتام وأنا حائرة تماماً بتلبية إحتياجاتهم الضرورية لاسيما في عيد الفطر حيث يفرح أولاد الميسورين ولا يفكر في أطفالي إلا القلة من الناس وفي هذه الظروف الصعبة أنتظر برنامج مؤسسة اليتيم الخيرية السنوي لكسوة العيد حيث القى الرعاية والإهتمام الكبيرين من قبل موظفي المؤسسة التي تقوم مشكورة بتقديم أجمل الملابس للأطفال من العوائل المستحقة وما يدخل الفرح والبهجة على قلوب الأطفال الأيتام كل عام.

هذا و من المؤمل أن ينطلق مهرجان كسوة العيد برعاية مؤسسة اليتيم الخيرية التابعة لمكتب المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) في السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك الحالي للسنة الحادية عشرة على التوالي حيث يستمر لثلاثة أيام.

6-7-2014-S-10

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*