عطا: سيعلن عن حقيقة الفيديو الذي ظهر فيه الزعيم الإرهابي لداعش “ابو بكر البغدادي”

350

7-7-2014-S-03

    قال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا انه سيتم الاعلان عن حقيقة الفيديو الذي ظهر به زعيم عصابات داعش الارهابية “ابراهيم عواد البدري” الملقب (ابو بكر البغدادي) بعد الانتهاء من التدقيق.

وذكر عطا في مؤتمر صحفی اليوم “لغاية الان القوات الامنية تدقق بالتسجيل الفديوي ومقاطعة المعلومات من جميع النواحي، مبينا ان ” الاجهزة الامنية لديها معلومات مهمة عن الارهابي البغدادي منذ اعلان تسلمه المنصب بمنتصف 2010  ولغاية الان وسنعلن عن التفاصيل حال التآكد من الفيديو “.

وكان مقطع فيديو قد انتشر السبت يظهر زعيم عصابات داعش الارهابية المدعو ابو بكر البغدادي اثناء صلاة الجمعة في الجامع الكبير في مدينة الموصل.

ودعا زعيم عصابات “داعش” الارهابية الذي اعلن نفسه “خليفة”، في اول ظهور علني مصور له، المسلمين الى طاعته.

وقال إبراهيم عواد البدري الذي يلقب نفسه بـ “ابو بكر البغدادي” او”الخليفة ابراهيم” وفقا لما جاء في التسجيل المصور الذي ذكر القيمون عليه انه صور في الجامع الكبير في مدينة الموصل العراقية [350 كلم شمال بغداد] يوم الجمعة الماضية “اطيعوني ما اطعت الله فيكم”.

وارتدى البغدادي عباءة سوداء، ووضع على راسه عمامة سوداء ايضا.

وكانت القوات الامنية قد اعلنت في اكثر من مرة انها قريبة من الاطاحة بالبغدادي كما اعلنت اكثر من مرة باصابة بجروح في هجمات بالقائم وشمالي بابل.

كما ان البغدادي لم يحرك يده اليسرى نهائيا خلال الخطبة مما رجح الكثير من المختصين عدم تحريكها الى تعرضه للاصابة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*