رجال دين يقتحمون المناطق الأكثر سخونة لتقديم الدعم المعنوي والمادي والعقائدي للمقاتلين

258

28-7-2014-S-09

     بتوجيه من الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة انطلق وفد من رجال الدين في قسم التوجيه الديني الى المناطق الاكثر سخونة في العراق لتقديم الدعم المعنوي والمادي والعقائدي للمقاتلين.

وقال الشيخ فاهم الابراهيمي ان وفدا ترأٍسه رئيس قسم التوجيه الديني في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ (رائد الحيدري) انطلق الى محافظة صلاح الدين لزيارة الامامين العسكرين (عليهما السلام) في سامراء وايصال المواد الغذائية وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي للمقاتلين من ابناء الجيش العراقي وايضا المتطوعين الذين لبوا نداء المرجعية العليا.

واضاف الابراهيمي ان الوفد الثاني توجه الى محافظة الانبار وبالتحديد قضاء الكرمة في الفلوجة للغرض نفسه، مبينا ان الوفد الثالث توجه الى منطقة النخيب للاطلاع على احوال المقاتلين والاطلاع كذلك على البرامج والخطط العسكرية المرسومة.

وتابع الابراهيمي ان الوفد لمس لدى المقاتلين روح جهادية عالية من خلال الفعاليات التي يجسدون بها اروع البطولات في مواجهة الاعداء التكفيريين من امثال داعش وغيرهم  وتكبيدهم خسائر فادحة، موضحا ان الوفد قام بتوزيع الارزاق والمواد الغذائية المتنوعة والاجهزة الكهربائية من المبردات والمصابيح ومصاحف قرآنية وكتب مفاتيح الجنان على الجنود المقاتلين.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*