المتطوعون بفوج الكرار التابع للواء المرتضى(ع) يتدربون على “حرب الشوارع”

290
2-8-2014-S-06
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): أكرم العيداني

     يواصل المتطوعون في لواء المرتضى تدريباتهم العسكرية والبدنية في الليل والنهار بمختلف الصنوف القتالية.

وقال العريف حسن هادي الغزالي مسؤول السرية الرابعة في فوج الكرار التابع للواء المرتضى (ع) أن المتطوعين ومنذ نحو إسبوعين قد تلقوا تدريبات بمختلف الصنوف القتالية وخاصة ما يتعلق بحرب الشوارع وقتال المدن والسيطرة على المباني والعمارات السكنية وتحرير الرهائن.

المنسقون بين العتبة العلوية المقدسة والمتطوعين أشادوا بالهمة العالية والمعنويات المرتفعة لدى المتدربين وإستعدادهم للدفاع عن حياض الوطن والمقدسات.

وفي هذا الصدد أشار السيد “منعم الموسوي” الى أن بعض الأفراد قد إرتفعت لديهم المعنويات بدرجة كبيرة جداً حتى إذا علم أحدهم بموضوع إرسال قوات من بعض زملائهم الى جبهات القتال دون ذهاب البعض الآخر بسبب كبر السن أو قلة التدريب اللازم “فأنهم يبكون ويحزنون” لعدم إرسالهم الى جبهات القتال . معتبراً أن هذا العزم ناتج عن الإعتقاد بأن فتوى الجهاد صادرة عن نائب صاحب الزمان “عج” من جهة وأنهم أهل غيرة يريدون أن يجاهدوا في تلك الساحات من جهة أخرى وقال الموسوي “نحن في خطاباتنا وتوجيهاتنا لهم نحذرهم بعدم الذهاب حرصاً على نيل الشهادة فقط ونحن لا نرضى منهم ذلك بل يجب ان يحرصوا على قتل الأعداء وإذا رزقهم الله الشهادة فأهلاً بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*