الهجرة والمهجرين توزع الوجبة الثانية من المنحة المخصصة للنازحين في النجف الأشرف

249
5-8-2014-S-12
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): عقيل غني جاحم

     وزعت وزارة الهجرة والمهجرين الوجبة الثانية من المنحة المخصصة من الحكومة للعوائل المهجرة والنازحة من محافظة الانبار والقاطنين في محافظة النجف الاشرف والبالغة مليون دينارعراقي لكل عائلة تحمل البطاقة التموينية و200 الف دينار لغير حاملها واعزب.

وقال رئيس لجنة اغاثة النازحين عن وزارة الهجرة والمهجرين في المحافظة مهند صالح عبد الرحيم ان: الوزارة وزعت اليوم الوجبة الثانية من المنحة المخصصة للعوائل المهجرة والنازحة ومنهم مواطنين محافظة الانبار والبالغ عددهم اكثر من 110 عائلة بملغ قدره مليون دينارعراقي لكل عائلة تحمل البطاقة التموينية و200 الف دينار لغير حاملها واعزب.

واضاف عبد الرحيم ان: الوزراة وزعت لأحد الان من الوجبة الاولى والثانية ما يقارب 1600 عائلة من مناطق التوترفي  نينوى وديالى وكركوك وصلاح الدين اضافة الى الانبار والعمل مستمر ولدينا وجبات قادمة سيتم المباشرة والتوزيع لها ونحن ماضين بالعمل لاخر مواطن في المحافظة .

 وبين عبد الرحيم ان : للوزارة آلية خاصة بتسجيل العوائل المهجرة والنازحة من خلال تخصيص ثلاث لجان الاولى خاصة بالتسجيل والثانية خاصة بالادخال والاخيرة خاصة بالصرف مبيناً ان :الوزارة مسجلة لديها اكثر من 5480عائلة اما لجنة الادخال فمسجل لديها 3600 عائلة مرسلة الى الوزارة حيث لدينا تقاطع وفلتر مع الاسماء ويتم ارسالها لنا ليتم توزيعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*