داعش يفشل في هجوم على قواطع الحشد الشعبي ويتكبد خسائر كبيرة شمال بغداد

280

12-8-2014-S-05

      أعلن القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي جلال الدين الصغير، اليوم الثلاثاء، صد المجاهدين في بدر وسرايا أنصار العقيدة وكتائب سيد الشهداء هجوما لعصابات داعش الارهابية في منطقة ذراع دجلة شمال بغداد.

 وذكر الصغير في صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ان “هجوما نفذته عصابات داعش الارهابية على مواقع المجاهدين في منطقة ذراع دجلة شمال بغداد وانتهى بفشل ذريع، فمنذ الساعة العاشرة من مساء يوم امس شن بربريو الدواعش هجوماً كبيراً جدا على قواطع عمليات المجاهدين في بدر وسرايا أنصار العقيدة وكتائب سيد الشهداء”، لافتاً الى “استمراره إلى فجر هذا اليوم،حيث تمكن المجاهدون الأبرار بفضل الله وهمة الغيارى ودعم مباشر من الطيران من صد الهجوم وتكبيد المهاجمين عشرات القتلى وحرق العديد من آلياتهم وتدمير العديد من مقراتهم”.

 وتابع “ومن منّة الله تعالى على المجاهدين أن خلت جبهتهم من الإصابات”، مبينا ان” مجاهدي فوج الإمام الحجة عج في سرايا انصار العقيدة ومنظمة بدر كانوا قد تقدموا يوم أمس الأول في هذا المحور بعمق 2 كم ومن اتجاهين، وكانوا متأهبين للرد على العدوان البربري واسكات نيران العدو”، داعياً ” الله أن يحرس مجاهدينا الأبرار ويبعد عنهم كل سوء ويوفقهم لكل ما فيه قرة عين لإمامنا المنتظر عجل الله فرجه الشريف. وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى”.

يذكر ان القوات الأمنية وسرايا الحشد الشعبي وآلاف المتطوعين يخوضون معارك مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية في حزام بغداد وعدة محافظات اخرى وتمكنوا من قتل  المئات من افراد تلك العصابات الارهابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*