خمس جامعات عراقية تشارك في مؤتمر عالمي في دبي لمنتجات شركة (Canon)

314

15-9-2014-S-08

    شاركت خمس جامعات عراقية في المؤتمر الذي إقامته شركة {Canon} العالمية الخاص بالمؤسسات التعليمية في دبي بمشاركة ممثلين عن جامعات {الإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان والأردن ولبنان والكويت ومصر وتركيا} إضافة إلى الجامعات العراقية وهي {البصرة والعراقية والقادسية وميسان وواسط}.

وذكر بيان لجامعة واسط تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان “المؤتمر تضمن عرض مجموعة من منتجات الشركة الحديثة والتي تخدم المؤسسات التعليمية والتي توفر ما تحتاجه من طباعة المجلات والكتب والبوسترات والبوسورات والكتيبات وتضمن المعرض عرض مجموعة من أجهزة الاسكنر والتي تستخدم للأرشفة الالكترونية والتي تصل سرعتها الى معدل 260 ورقة بالدقيقة وهذه الأجهزة داعمة للغة العربية. وكذلك عرض أجهزة لطباعة البوسترات بعرض 120سم وبطول يتجاوز 100 سم وكذلك اجهزة تجليد الكترونية والذي يوفر جودة عالية في مجال تجليد الكتب.

وتابع ان القائمين على المؤتمر اكدوا استعدادهم لتجهيز الجامعات المشاركة بورق غير متوفر في الأسواق المحلية والعالمية ومن منشأ بريطاني وبلجيكي تحت إشرافهم الخاص وهذه النوعية من الورق غير قابل للتزوير والاستنساخ وتكون متسلسل بأرقام سرية حسب الطلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*