عشائر وأهالي ضحايا سبايكر تطالب عشائر صلاح الدين بمعرفة مصير أولادهم والحكومة بمحاسبة المتورطين والمقصرين

213

11-10-2014-4-d

النجف الأشرف الحكمة (خاص): عقيل غني جاحم

     طالب عشائر وأهالي ضحايا سبايكر من المنطقة الجنوبية والفرات الأوسط خلال مؤتمر صحفي عقد في محافظة النجف الأشرف عشائر صلاح الدين بمعرفة مصير أولادهم بعد هذه الفترة الطويلة من الصبر وانه قد طفح الكيل ,داعين الحكومة إلى محاسبة المتورطين والمقصرين في عدم تبيان الحقيقة.

وقال ممثل عن عشائر الوسط والجنوب في بيان خلال المؤتمر اننا: نحن عشائر و وأهالي ضحايا سبايكر نطالب عشائر صلاح الدين بضحايا سبايكر منهم الإحياء والأموات ونقول لهم إن الوقت عصيب وطفح الكيل وأخذت هذه قضية منحا ومنعطف كبير بحيث أصبح السكوت عنها من قبل الشرفاء والخيرين جريمة كبرى يندى لها الجبين.

وأضاف ان  : اليوم الكلمة كلمة إخوة ولكن ناسف ان تكون قد خرجت عن قالبها الذي رتب فيها فلابد لمسؤول البيت ان يسال عن بيته فلا يعقل ان تتبرأ وأنت صاحب البيت هذا ونطالبكم بالتعاون معنا لكي نتعاون معكم.

وبين اننا : نحن نوجه نداءا وليس رجاءا للحكومة فهي التي انتخبناها وتحملنا الصعاب لكي نوصلها الى ما هي عليه الآن كي تطالب بحقوقنا المسلوبة ولكن للأسف وجدنا أنها أخذت تتفرج على المنكوبين والثكلى والأيتام من ذوي الضحايا ولم تحرك ساكن ندائنا الى الحكومة ان تتخذ موقف جلي وواضح بالنسبة للتحقيق والتدقيق في هذه القضية وجعلها قضية ذات أهمية لما لها من الشأنية ولابد ان تنظر لهولاء الشباب اللذين ضحوا بأرواحهم لأجل هذا الوطن والتراب.

وأوضح البيان: نحن اليوم نناشد شخصيا رئيس الوزراء حيدر العبادي ان يجعل هذه القضية نصب عينيه ويبذل لها الوقت الكافي حتى تبان الحقيقة الكاملة ومحاسبة المتورطين والمقصرين في عدم تبيان الحقيقة ومن الله نستمد العون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*