زوار مطار النجف الأشرف يعربون عن أملهم في أن يتمسك العراقيون بثقافتهم في حب الزائر

236

13-10-2014-0544-airport-njf

النجف الأشرف – الحكمة (خاص): أكرم العيداني

     يشهد مطار النجف الأشرف الدولي تزايداً ملحوظاً لأعداد الوافدين من شتى بقاع العالم لزيارة مراقد الأئمة الأطهار في البلاد مع احتفالات المسلمين بعيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر.

وقال “للحكمة” حافظ الغزالي “مدير صالة المطار إن الكوادر استنفرت طاقاتها للعمل على استيعاب المزيد من الزائرين وسط توقعات بزيادة أعداد الزوار خلال زيارة الأربعين في كربلاء المقدسة.

 بدوره أكد “مرتضى الموسوي” مدير الإدارة في المطار القيام بالمزيد من التعديلات في صالة الانتظار وميدان الحقائب بغية تسهيل حركة واستراحة الوافدين .

الزائر “حمد اللواتي ” من سلطنة عُمان أعرب عن أمله في أن يتمسك العراقيون بثقافة حب الزوار التي يتميزون بها معتبراً أنها ستنعكس إيجابياً على التعايش السلمي بين جميع المكونات والأطياف ونبذ الفتن التي يسعى لإيقاعها أعداء الإسلام.

فيما تمنى الزائر تمام حسن من لبنان أن يعم الأمن والأمان جميع ربوع البلاد الإسلامية وخصوصاً العراق بلد الأنبياء والأوصياء وأن ينصر الله الإسلام والمسلمين وينصر الجيش العراقي على داعش.

الزائرة سميرة عبد الخالق قالت : إن كل شيء على ما يرام في المطار ونحن نقوم بشكل دوري بزيارة مراقد أئمتنا خلال المناسبات الدينية لنحييها عرفاناً منا بالولاء لهم فنحن خلقنا من فاضل طينتهم ” نفرح لفرحهم ونحزن لحزنهم,

يشار إلى أن أعداد زوار مطار النجف الأشرف الدولي قد تزايدت خلال الأعوام الماضية بعد معاناة كبيرة كانوا يعيشونها خلال العقد الماضي عبر السفر البري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*