المرجعية تدعو لمواصلة دعم “المقاتلين” في جبهات القتال

211

24-10-2014-14-d

دعت المرجعية الدينية، اليوم الجمعة، الى مواصلة دعم “المقاتلين” في جبهات القتال، لافتة الى ان الدعم المعنوي والمادي من قبل الميسورين شد من عزيمة المتطوعين.
وقال ممثل المرجعية في كربلاء السيد أحمد الصافي اليوم خلال خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني ان “مرابطة المتطوعين في ساحات القتال وتحملهم هذا الواجب والديني، جعلهم بعيدين عما تعودوا عليه من احياء الشعائر الحسينية”، مبينا ان “رابطة الجأش والقوة في الحرب وصلابة بالمواقف سيضفي عليهم”.
وحذرت المرجعية الدينية، من استهداف التجمعات التي تحيي ذكرى عاشوراء في شهر محرم، فيما دعت السياسيين الى استقبال العام الهجري الجديد بنفوس صادقة والعمل على انهاء معاناة الشعب.
وقال  السيد احمد الصافي “ونحن نودع عاما هجريا ونستقبل آخر، فأن المأمول من الاخوة الساسة ان يستفيدوا مما مضى ويستعدوا لما ياتي بنفوس صادقة مع الاخرين محبة لوطنها وشعبها وساعية لجلب الخير له باذلة جل وقتها لحل المشاكل العالقة فيما بينها من جهة والمشاكل التي يعاني منها الشعب”.
واضاف الصافي “فضلا عن التحديات الامنية التي يواجهها البلد هناك تحديات اخرى على صعيد الخدمات ولابد من توفرها وعلى جميع الاتجاهات”، داعيا الى “الاستفادة من امكانات البلد لتأمين المستقبل الزراعي والصناعي ورسم سياسة الذي مازال يكافح ويتحمل المشاكل”.
وتابع : ان “احياء الشعائر من الامور التي اكد عليها الائمة الاطهار”، محذرا من “استهداف التجمعات من قبل العصابات الارهابية”.
وطالب الصافي الاجهزة الامنية بـ”بذل ما في وسعها للحفاظ على ارواح الناس وعدم فسح المجال لاي عمل ارهابي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*