انطلاق حملة (خلي بالك على عراقك) في النجف الأشرف

225

 25-10-2014-S-05

النجف الأشرف – الحكمة (خاص): عقيل غني جاحم..

    أقيم في محافظة النجف الأشرف مؤتمر انطلاق حملة (خلي بالك على عراقك) في قاعة نقاية المعلمين ,التي تأتي ضمن الحملة الوطنية العربية التي بادر فيها اتحاد المنتجين العرب للإعمال التلفزيونية وبالتنسيق مع اتحاد المنتجين العراقيين وبمشاركة مجموعة من منظمات المجتمع المدني في المحافظة ,وبحضور جمع من الشباب المهتمين بهذا الشأن.

وقال منسق الحملة في محافظة النجف مثنى الطالقاني ان: حملة (خلي بالك على عراقك) هي أطلقت ضمن الحملة الوطنية العربية التي بادر فيها اتحاد المنتجين العرب للإعمال التلفزيون وتندرج ضمن الحملة (خلي بالك على بلادك) ومقره العام في القاهرة وبمشاركة 16 بلد عربي ومن ضمنها العراق.

وأضاف الطالقاني ان: الحملة تهدف لتكريس حب المواطنة لدى الفرد العربي وأهمية ارتباط الإنسان بأرضه ووطنه ,ونحن في منسقية محافظة النجف الأشرف أطلقنا مؤتمر النجف الداعم للحملة التي أطلقها في العراق اتحاد المنتجين ,بعد انطلاقها في محافظة بغداد وبابل والآن في النجف الأشرف.

25-10-2014-S-04

وبين الطالقاني ان: المواطنة هي أكبر من مجرد حب الوطن فحب الوطن يكون عاطفة ولكل المواطنة سلوك يتدرب عليه الإنسان منذ الصغر وإذا كان الإنسان لم يوثق ارتباطه بخدمة مجتمعه فهو غير مؤهل لممارسة حق المواطنة من تحقيق من النتائج المرجوة منه كإنسان يؤثر سلامه ووطنه ووحدة أرضه وخير شعبه على مصلحة الخاصة.

وتابع الطالقاني اننا: نسعى من إطلاق ودعم هذه الحملة هو لتغليب لغة السلام والحوار وبناء ثقافة متجددة الإنسان في عراق السلام رغم كل المحاولات اليائسة التي يقوم بها أعداء السلام والإنسانية للنيل من كرامة وعراقة أطهر أرض ومهد الأنبياء أرض الرافدين الحضارة والثقافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*