اليونسيف ومنظمات المجتمع المدني في النجف الأشرف ضمن برنامج التعزيز الصحي والإصحاح البيئي

204
29-10-2014-S-11
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): رضية تمكين

     قام مركز العطاء للتنمية المستدامة بورشته الثانية لتعزيز الصحة والاٍصحاح البيئي والنظافة الشخصية والعامة في طريق “ياحسين” على النازحين هناك وهي ضمن الورش التي تعاقدت عليها مجموعة من المنظمات مع منظمة اليونسيف الدولية والخاصة للنازحين.

وقد تناولت المحاضرة التي القتها السيدة رضيه تمكين رئيسة المركز نصائح لصحة ونظافة المرأة عموما وللحامل خصوصا وعن كيفية المحافظة على بيئة نظيفة من خلال النظافة الشخصية للفرد والعامة التي تشمل كل الاماكن التي تخص مدينتنا وبيوتنا والاماكن التي نعيش فيها حاليا والتي تمثل المواكب والحسينيات ضمن ازمة التهجير والنزوح التي حصلت في الاونة الاخيرة.

وشملت المحاضرة كذلك في كيفية اتباع السلوكيات الصحيحة والابتعاد عن الممارسات الخاطئة التي يمارسها البعض لكي نعلًم ابنائنا بكيفية المحافظة على بيئة نظيفة متكاملة وبناء انسان متخلقا بخلق آل البيت وخصوصا ونحن مقبلين على الزيارة المليونية وهي زيارة الاربعين للامام الحسين (ع).

تعليق 1
  1. باسل يقول

    سلام…الموضوع رائع..ولكن اين دور الدوله من النظافه…وانا معكي في كل النقاط التي طرحتيها….بس للاسف التنفيذ بيد الدوله…لان اليد الواحده لاتصفق..واكيد كلامك لو….يصل للمسؤولين كان نحن وانتم بخير..وشكرا لكي وامنياتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*