الغانمي: هناك تهديد واسع جدًّا على كربلاء والنجف خلال زيارة عاشوراء

241

29-10-2104-17-d

أعلن قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن عثمان الغانمي عن مشاركة 25 ألف عنصر أمني عدا الحشد الشعبي لتأمين الحماية لزوار عاشوراء.
وأضاف الغانمي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع قائد شرطة كربلاء اليوم الأربعاء أن 25 ألف عنصر أمني عدا الحشد الشعبي سيشاركون في تأمين زيارة عاشوراء الامام الحسين، مبينا تم نشرهم على شكل قواطع في أطراف كربلاء وعلى حدود المحافظات القريبة، مشيرا إلى أن هناك خطط متبعة ستساهم في حماية زوار كربلاء والمواكب الحسينية، داعيا في ذات الوقت أهالي كربلاء وزائريها إلى تحمل الإجراءات الأمنية المشددة والتعاون مع العناصر الأمنية واحترام توجيهاتهم التي تهدف لتأمين الحماية للجميع، مستدركا أن هذه الإجراءات اتخذت على خلفية ورود معلومات بوجود تهديد واسع جداً على محافظتي كربلاء والنجف خلال زيارة عاشوراء.
وأكد الغانمي ما أعلنه رئيس مجلس المحافظة، عن إلقاء القبض على منفذي تفجيرات كربلاء الأخيرة وان التحقيق مازال مستمر معهم وأنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة الإرهابي.
الى ذلك بين قائد شرطة كربلاء اللواء غانم الحسيني: خصصنا قوة مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي مهمتها تأمين مسار  عزاء طويريج الذي ينطلق بعد ظهيرة يوم العاشر من محرم الحرام من منطقة قنطرة السلام (5 كم جنوب شرق مركز المدينة) وصولاً إلى مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*