اعتقال 20 متهمًا في هجوم على حسينية المصطفى في الإحساء

212

5-11-2014-2-d

قالت قناة “العربية” التلفزيونية الفضائية نقلا عن وزارة الداخلية السعودية بأن السلطات السعودية اعتقلت نحو 20 متهمًا في الهجوم على حسينية المصطفى في مدينة الإحساء مما أدى لاستشهاد ما لا يقل عن سبعة من المعزيين.

ونقلت “العربية” عن مصادر مطلعة قولها إن 12 من الموقوفين العشرين في حادثة الهجوم على الحسينية في الإحساء سبق إطلاق سراحهم. كما وأشارت إلى أن أحد المسلحين القتيلين سبق إطلاق سراحه في قضية إرهابية.

وكشفت القناة عن مصدر سعودي مسؤول، قال : ” إن تعاون المواطنين أدى إلى اعتقال المتورطين العشرين”. وأفادت “رويترز” نقلا عن الداخلية السعودية بأن ضابطي أمن قتلا وأصيب آخران في اشتباكات بالأسلحة النارية ببلدة بريدة الواقعة إلى الشمال من العاصمة الرياض.

تعليق 1
  1. رضاالاسدي يقول

    يارب،اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم،،هم اردوالارهاب فاجعله عليهم،،،
    : اللهم اقهر لي من أرادني بسوء أو عدوا ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين
    بحق قولك:ـ(فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم) (وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ) (فوقاه الله سيئات مامكروا وحاق بهم ماكانوا به يستهزئون) (وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون) (أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لاترجعون) (يامعشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فانفذوا لاتنفذون إلا بسلطان) (والله من ورائهم محيط)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*