انطلاق (حملة عاشوراء الحسين) لتنظيف الشوارع في النجف الأشرف

210

6-11-2014-S-09

النجف الأشرف – الحكمة: حيدر كشكول

      أعلنت حكومة النجف الأشرف المحلية عن انطلاق حملة لتنظيف الشوارع سميت (حملة عاشوراء الحسين). وقال النائب الأول لمحافظ النجف عباس العلياوي خلال ترأسه اجتماعا ضم مدراء الدوائر الخدمية وعدد من الشركات العاملة في المحافظة خصص لوضع آلية مشتركة لحملة تنظيف الشوارع “نتيجة عدم وجود الموازنة وقلة تخصيصات التنظيف بادرت حكومة النجف المحلية بدعوة الدوائر الخدمية وقسم من الشركات العاملة بالمحافظة للمساهمة برفع النفايات والأنقاض الموجودة في بعض الأحياء وستنطلق اليوم الخميس بعد العاشر من المحرم.

 موضحا ” إن الحملة تأتي لخصوصية محافظة النجف الأشرف الدينية والسياحية وتوافد ملاين الزائرين إليها لذلك تم تخصيص عدد من العجلات والكريدرات والشفلات والآليات الأخرى من الدوائر الخدمية وتم تقسيم المحافظة إلى قواطع ووضع آلية العمل لكل دائرة.

من جانبه مدير بلدية النجف المهندس لقاء الزرفي “بين إن الحملة من شأنها رفد الجهد البلدي بالآليات الثقيلة لرفع النفايات والأنقاض في الشوارع  والسبب هو  قلة التخصيصات المالية وعدم إقرار الموازنة والذي ولد حالة إرباك في جميع محافظات العراق.

 مبينا “إن حكومة النجف المحلية على إطلاع مباشر وميداني  على هذا الحال مما اضطرهم إلى دعوة الشركات والدوائر الخدمية لرفد البلدية بالجهد الآلي والبشري الذي من شأنه أن يرفع من مستوى الخدمات المقدمة إلى أبناء محافظة النجف الأشرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*