بيئة النجف الأشرف تقيم دورات توعية بيئية للعاملين في معامل الغاز في المحافظة

283

6-11-2014-S-09

النجف الأشرف – الحكمة (خاص): عقيل غني جاحم

     أقامت مديرية بيئة محافظة النجف الأشرف دورات توعية بيئية للعاملين في معامل الغاز الحكومية في المحافظة ,وعلى مدار أسبوعين ,حيث تأتي هذه الدورات ضمن الحلقات التوعية التي تقيمها دائرة البيئة في المحافظة مع الدوائر الحومية المختلفة.

وقال مدير إعلام البيئة سلام كمال الدين ان: هذه الدورات هي إحدى حلقات التوعية البيئية التي تنفذها مديرية بيئة النجف الأشرف مع الدوائر الحكومية المختلفة ,وتاتي هذه الدورات مع العاملين في معامل الغاز الحكومية في المحافظة لغرض تكثيف الوعي البيئي للعاملين في النشاطات الخدمية الحكومية وبالتنسيق مع شعبة الإعلام والبيئة في مكتب غاز النجف.

وأضاف كمال الدين ان: الدورة دامت على مدار اسبوعين وبحضور كافة العاملين في المعامل من فنيين وإداريين وبشكل وجبتين لكل معمل حيث ألقت كوادر بيئة النجف محاضرات بيئية مع عرض أفلام مناسبة وجرت خلال الدورات نقاشات تناولت كل ما يتعلق بالبيئة العامة وبيئة المعمل.

وبين كمال الدين ان: بيئة المحافظة سبق لها وان أقامت دورات مماثلة في معامل سمنت النجف والكوفة ودائرة توزيع كهرباء النجف والمعهد الفني ودائرة الماء إضافة إلى دورات التوعية البيئية للجان أصدقاء البيئة في المدارس الابتدائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*