وفد من الإتحاد الأوربي يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف

229

26-11-2014-S-15

    زار وفد من الاتحاد الاوربي مؤسسة اليتيم الخيرية للاطلاع على واقع عملها ومتابعة الدور الانساني الذي تضطلع به المؤسسة.

وقال رئيس مؤسسة اليتيم الخيرية للمركز الاعلامي: “ضم الوفد الزائر كل من ممثل الاتحاد الاوربي السابق في العراق (ايلكا ويستالو) ومديرة برنامج الشرق الاورسط في منظمة Crisis Management Initiative (CMI) السيدة (سانا كيستيكالو) ومستشار المنظمة للشؤون العراقية السيد ( حسين أسعد الطائي) ، الذي قدم بالتنسيق مع مركز حوار الحكمة التابع لمكتب السيد الحكيم (مد ظله) وقد اطلع الوفد الزائر على سير اعمال المؤسسة والتجول في أقسامها وأبدى اعجابه بالعمل الجاري مع إبداء ملاحظات تنهض بالعمل الانساني في المؤسسة”.

وأضاف الجراح :” كما زار الوفد مركز اغاثة النازحين التابع للمؤسسة على طريق كربلاء وتابع عن كثب الخدمات الانسانية المقدمة وكونها تمت في أوقات قياسية وفقا الى الوضع الامني المتأزم في بعض مناطق التوتر في العراق”.

وقالت سانا كيستيكالو :”نشكركم جزيلا لاتاحة الفرصة لفريق عمل منظمة CMI للاطلاع على اوضاع الايتام والنازحين ضمن مجال عملكم وتستحق جهودكم الثناء والاحترام الجزيل كونكم ترعون الشريحة الاضعف ضمن مجتمعاتنا”.

يشار الى ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم وهي مسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية في رئاسة الوزراء.

26-11-2014-S-16

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*