ممثل مرجعية السيد الحكيم يتفقد مجمعات النازحين السكنية في موكب مؤسسة اليتيم الخيرية

147

6-12-2014-S-03

    تفقد سماحة السيد محمد حسين الحكيم ممثل المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم المجمعات السكنية للعوائل النازحة والمهجرة قسراً والمقامة في موكب مؤسسة اليتيم الخيرية في حسينية فاطمة بمحافظة كربلاء المقدسة (عمود 892).

وذكر عدي الجراح مدير عام المؤسسة للقسم الاعلامي:” تأتي زيارة سماحته للوقوف على متطلبات واحتياجات العوائل النازحة مع تأكيداته لكادر المؤسسة بتقديم أفضل الخدمات وتهيئة الظروف المناسبة لسكناهم “.

وأضاف الجراح:” كما وحث سماحته العوائل القاطنة في موكب المؤسسة على التحلي بالصبر والتأسي بسيرة أهل البيت عليهم السلام ، ودعا تلك العوائل لمشاركة أخوتهم في تقديم الخدمات للزوار والاستفادة من هذه التجربة الفريدة”.

يشار الى مؤسسة اليتيم الخيرية أخذت على عاتقها منذ أزمة اضطراب مدن الموصل وصلاح الدين وديالى بتوفير المكان اللائق لسكن الكثير من العوائل النازحة من تلك المحافظات مع توفير كافة المستلزمات الانسانية لهم من ملبس ومأكل ومشرب.

يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني المسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*