وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تمنح مؤسسة اليتيم الخيرية شهادة تقديرية ودرعاً بمناسبة مؤتمر الدفاع عن حقوق الطفل

251

22-12-2014-S-20

   منحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مؤسسة اليتيم الخيرية شهادة تقديرية ودرعاً تثميناً لجهودها الإنسانية تجاه الأطفال من الأيتام في العراق .

بمناسبة المؤتمر العلمي العاشر للدفاع عن حقوق الطفل وتحت شعار ( أطفالنا امل العراق .. لنعمل على ضمان حقوقهم ) ، الذي عقد في بغداد برعاية السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وبحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني ، منح الوزير مؤسسة اليتيم الخيرية الشهادة التقديرية ودرعاً من بين مؤسستين على مستوى العراق .

ويأتي هذا التكريم بناءاً على ما قدمته المؤسسة من رؤى مهمة في التعامل مع ملف الايتام على المستوى الوطني ، أضافة الى مستوى الخدمات التي تقدمها من خلال برامجها المنوعة .

علماً ان عمل المؤسسة لم يقتصر على رعاية الايتام فحسب وانما توسع نشاطها ليتصدى للاغاثة، كالمنكوبين جراء الامطار في شتاء عام 2014 والنازحين ايضاً ، هذا وهناك متابعة جدية لشمول العوائل المتعففة في برامج المؤسسة .

يذكر إن مؤسسة اليتيم الخيرية احدى مؤسسات المجتمع المدني المسجلة لدى دائرة المنظمات غير الحكومية ، والتابعة لمكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم ( مد ظله ) .

22-12-2014-S-21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*