مصدر أمني: قتل 23 إرهابيا في الانبار وتطهبر منطقة (السيفونه) بالضلوعية

215

m29-12-2014-17

أعلنت وزارة الدفاع قتل 23 إرهابيا من عصابات داعش في عملية تطهير منطقة الجواعنة في ناحية البغدادي غربي محافظة الأنبار,فيما أفادت وزارة الداخلية ان قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من حرق (5) عجلات بناحية الضلوعية وتفكيك /150/ عبوة ناسفة ومنزلين مفخخين في محيط بلد والضلوعية .

وذكر بيان لوزارة الدفاع اطلعت عليه (الحمة)أن “تشكيلات ووحدات قيادة الفرقة السابعة شرعت وبالتعاون مع أبناء العشائر الغيارى ضمن قاطع عمليات قيادة الجزيرة والبادية بالتقدم لتطهير منطقة الجواعنة ومن ثلاثة محاور”.

وأضاف أن “العملية استطاعت أن تحقق نتائج مهمة، حيث قتلت أكثر من 23 إرهابياً ودمرت عجلة بيك أب تحمل قاذفة أنبوبية كانت تقوم بالمناورة في منطقة البساتين لضرب القاعدة الجوية”.

وتابع البيان: كما تم قصف مدرسة الجواعنة التي كانت تتخذها عصابات داعش مقرا لها وتم تدمير وحرق شفل وعجلتين بيك أب أخريين تحملان عددا من الإرهابيين.

فيما أفاد الناطق باسم وزارة الداخلية العميد الدكتور سعد معن: بان قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من حرق (5) عجلات بناحية الضلوعية كما دمرت (7)عجلات تحت السيطرة تحتوي عبوات ناسفة.

واضاف العميد معن ان القوات ذاتها تمكنت من تفكيك (150) عبوة ناسفة وفجرت منزلين مفخخين تحت السيطرة في محيط بلد والضلوعية”.

وأشار معن في السياق نفسه  ان “قوات الشرطة الاتحادية، تمكنت من تطهير منطقة السيفونه الواقعة على الطريق بين ناحية المعتصم والضلوعية وتكمل تطهير محاور محيط قضاء بلد بالكامل من دنس عصابات داعش “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*