مؤسسة اليتيم الخيرية تشارك في دورة معهد الكفيل لحماية المواقع الالكترونية

195

m-05-01-2014-15

شاركت مؤسسة اليتيم الخيرية  في دورة حماية المواقع الالكترونية المهمة من الاختراق (web application hacking and security) والتي اقامها معهد الكفيل التابع للعتبة العباسية المقدسة .

 وقال ايهاب مهدي “مسؤول البرمجيات في مؤسسة اليتيم الخيرية ” للقسم الاعلامي :تأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من الدورات التقنية التي تشارك فيها المؤسسة لتطوير مستوى العاملين فيها والعمل على نقل آخر ماتوصلت اليه التكنولوجيا الالكترونية العالمية.

 وأضاف مهدي : تم التدريب على الاحتراف في التعامل مع المواقع الالكترونية بكافة الانواع وكيفية حمايتها من الاختراق والتشفير والبرمجة , وكيفية حماية المواقع المبرمجة والسيرفرات وادارة المواقع وتعلم احدث الحيل البرمجية للاختراق والحماية كذلك تساعد على تحسين مستوى المتقدم للحصول على مهارات علمية في البرمجة والهكر بأحترافية للمبتدئين وبأحسن الطرق ومختلف المهارات العالمية.

 وواصل مهدي الحديث قائلاً: استمرت الدورة لمدة اربعة ايام بواقع حصتين في اليوم واشترك فيها مسؤولو أمن وحماية المواقع الالكترونية التابعة للعتبات العلوية والحسينية والعباسية وديوان الوقف الشيعي ومكاتب المراجع العظام في النجف الاشرف اضافة الى المشتركين من وزارة التعليم العالي.

ومن الجدير بالذكران مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني غير الحكومية والمسجلة في دائرة منظمات المجتمع المدني ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله).  انتهى

 m-05-01-2015-16

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*