وزارة الشباب تتكفّل بمعسكر تدريبي لفريق نادي النجف بكرة القدم في تركيا

158

m-05-01-2015-30

يُقيم فريق النجف لكرة القدم معسكراً تدريبياً يستمر لمدة 15 يوماً في تركيا استعداداً للمرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز ، بالوقت الذي تعاقدت إدارة النادي مع 3 محترفين جدد لتدعيم صفوف الفريق.

وقال مدرب فريق كرة النجف حميد سلمان لـ(المدى): فريقنا من المؤمل أن يغادر في العاشر من الشهر الحالي إلى مدينة انطاليا التركية لإقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة خمسة عشر يوماً يخوض الفريق من خلالها 3 مباريات تجريبية هناك قبل العودة إلى العراق وخوض مباريات المرحلة الثانية لدوري الممتاز .
وأضاف سلمان: المعسكر التدريبي هو بأمر رسمي من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الذي تكفّل بكل نفقاته وذلك من أجل أن تستعيد كرة النجف هيبتها بالدوري المحلي والمنافسة على المراكز الأولى، وقد أخبر الإدارة بأن المعسكر سيكون على تكاليف الوزارة من خلال الاتفاقيات التي تقيمها مع الشركات التركية . وأوضح : أرغب بالاستفادة من معسكر أنطاليا ، فالفريق بحاجة إلى عمل كبير خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد عملية التعاقد مع لاعبين جدد، لذلك هي فرصة كبيرة لخلق الانسجام بين اللاعبين وبناء فريق قادر على مواجهة الفرق الأخرى بالنسبة للمجموعة الثانية .
وأشار الى أن النادي تعاقد مع 3 لاعبين محترفين هم: السوري برهان صهيوني لاعب دهوك السابق ، والمهاجم الكاميروني أمبوتا ، والغاني سولا ، ونحن كملاك تدريبي نثق بإمكانيات اللاعبين ليشكلوا إضافة حقيقية لفريقنا خلال المرحلة الثانية للدوري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*