كشّافةُ الإمامِ الحسينِ توزّعُ أكاليلَ الزّهورِ والأعلامَ العراقيّةَ على قوّاتِ الجيشِ العراقيِّ فيْ كربلاءَ

218

8-1-2014-S-23

    بادرت كشافة الإمام الحسين (علية السلام) التابعة إلى قسم تطويرالموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة بتوزيع أكاليل الورود الملونة والأعلام العراقية على أفراد الجيش العراقي في ملعب كربلاء المقدسة بمناسبة ذكرى عيد الجيش العراقي الباسل.

وقال الأستاذ (علاء كاظم حميد) مسؤول الكشافة لمراسل الموقع الرسمي : إن جمعية كشافة الإمام الحسين (عليه السلام) بادرت بتهنئة الجيش العراقي بطريقتها الخاصة تعبيراً عن حرص الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على التواصل البناء مع منتسبي أفراد الجيش العراقي ولاسيما في مداخل كربلاء المقدسة لما لهم من دور في حماية زوار أبي عبد الله الحسين(عليه السلام) وتوفير الأمن للمحافظة، إضافة إلى ذلك لغرض تثمين جهودهم لما بذلوه من حرص وإخلاص  في رعاية أمن محافظة كربلاء.

“مبيناً” أن تقديم الباقات وأكاليل الزهور له أثره الفعال في إشعار الطرف الآخر بأن خدام العتبة الحسينية المقدسة يحملون همهم ويقدرون ما يقدمون من خدمة لحماية محافظة كربلاء المقدسة.

ومن جهته قال السيد (قيس عبد الكريم) قائد العمليات الفرات الأوسط  : للعتبة الحسينية المقدسة دائماً موقف مشرف مع القوات الأمنية من خلال دعمهم المعنوي والمادي،موضحاً أن مبادرتهم اليوم في زيارة أفراد الجيش العراقي وتقديم الورود هي واحدة من الشواهد على حرص العتبة المقدسة .

فيما قال (علي حسين) أحد منتسبي الجيش العراقي : نشكر العتبة الحسينية المقدسة على رفع معنويات أفراد الجيش العراقي من خلال قدومهم إلى ملعب نادي كربلاء وتقديم الورود والأعلام العراقية بهذا الجمال والحب والحرص فهذه الورود شرف لنا سنحتفظ بها لأنها مقدمة من جهة مقدسة.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*