بروتوكول تعاون بين العتبة العلوية المقدسة ووزارة الشباب والرياضة هو الأول من نوعه

279

m-10-01-2015-07

النجف الاشرف – (الحكمة) /: وقعت الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ووزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون هو الاول من نوعه في العتبات المقدسة في العراق لدعم قطاع الشباب والحركة الشبابية.

وقال نائب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة زهير شربة “نحن نعتبر الشباب مفصلا مهما من حركة الحياة ولهذا يهمنا تقديم كل خدمة ممكنة للشباب العراقي وللشباب العربي بشكل أوسع”، وأضاف “نامل ان نكون قد أنجزنا وأسسنا خطوة مقدمة لخطوات مباركة لدعم قطاع الشباب “.
ومن جانبه قال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أن “الوزارة دأبت على الانفتاح على كل المنظمات وتوقيع بروتوكولات تفاهم وتعاون مع الأمم المتحدة والمنظمات المختلفة”، لافتا الى ان “العتبات المقدسة في العراق تمتلك قدرة كبيرة في مجال العمل الشبابي من الخبرات والإمكانيات ونحن نشترك بكثير من النشاطات سوية”.
وأضاف عبطان ” ان العراق يمر اليوم بظرف خاص نتيجة وجود الضائقة المالية أيضاً ويفترض أن تستثمر كل الموارد والإمكانات بكل الأماكن”.
وأشار أن “العتبة العلوية إضافة إلى ما لها من إمكانيات معروفة وقدرتها على الوصول إلى أماكن عديدة بإدارتها القديرة ..ما سينتج عن هذا الاتفاق عمل كبير ونشاطات مهمة”.
وختم عبطان “باعتقادي قد اتجهنا بالاتجاه الصحيح بأقل الإمكانيات ونستقدم كل إمكانياتنا لخدمة الشباب العراقي”.
ووقع البروتوكول من جانب العتبة المقدسة نائب الامين العام المهندس زهير شربة وعن جانب وزارة الشباب الوزير عبد الحسين عبطان.

المصدر: موقع العتبة العلوية المقدسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*