متطوع شرقي الرمادي يقتل قناصًا لـ”داعش” ويكتشف أن سلاحه “إسرائيلي” سعره 30 ألف دولار

241

m-12-01-2015-06

النجف الاشرف – متابعات (الحكمة) /: تمكن شاب متطوع من العشائر في شرق الانبار من رصد مكان قناص آسيوي تابع لتنظيم داعش التكفيري كان قد منع قوات عراقية من التحرك بسهولة، ويقتله ويحصل على سلاحه الاسرائيلي يتجاوز سعره 30 ألف دولار

يتسلل شاب من متطوعي العشائر في الانبار الى مكان قناص اسيوي من “داعش” كان قد شاغل القوات الامنية والعشائر المقاتلة لايام عبر فتحة صغيرة من احدى المباني المهدمة في منطقة البو غانم، شرقي الرمادي.

الشاب في العشرين من عمره ومن سكنه المنطقة ذاتها، واستطاع ان يقتل القناص ويحصل على بندقيته التي اكتشف فيما بعد بانها نوع “شتاير” اسرائيلية الصنع ويصل مداها الى 7 كيلومتر، وسعرها يتجاوز الـ30 الف دولار.

ويتداول المقاتلون في الجيش العراقي والمتطوعون على حد سواء في الانبار التي سيطر تنظيم “داعش” على بعض بلداتها بداية العام الماضي، أحاديث عن دعم أجنبي “خفي” للتنظيم الإرهابي.

ويؤكد مسؤول هناك بان القوات الامنية قالت، مؤخرا، انها شاهدت منطاداً كالذي تستخدمه القوات الامريكية يهبط على مناطق تواجد المسلحين التكفيريين في بلدة البو ذياب، شمالي الرمادي، وبداخله سلاح وعتاد ،فيما نفت ذلك السفارة الامريكية في بغداد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*