أبطال الجيش والحشد يحررون 17 كم من مناطق الحلابسة بناحية النباعي جنوبي تكريت

318
قيام أبطال الجيش العراقي من لواء المغاوير في الفرقة 17 وقوات الحشد الشعبي المبارك بعملية تطهير واسعة في ناحية النباعي جنوبي تكريت
قيام أبطال الجيش العراقي من لواء المغاوير في الفرقة 17 وقوات الحشد الشعبي المبارك بعملية تطهير واسعة في ناحية النباعي جنوبي تكريت

تكريت – الحكمة :أفاد مصدر قيادي مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي لكتائب الإعلام الحربي بقيام  أبطال الجيش العراقي من لواء المغاوير في الفرقة 17 وقوات الحشد الشعبي المبارك بعملية تطهير واسعة في ناحية النباعي جنوبي تكريت .

وأضاف المصدر بـ “قيام أبطال الجيش والحشد الشعبي ومنذ صباح اليوم،الاحد، بتفيذ هجوم واسع على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في مناطق الحلابسة،فيما قام صقور الجو العراقي بدعم وإسناد القوات المهاجمة حيث أغار على مواقع العدو ودمر اغلب الخطوط الدفاعيه للعصابات الإرهابية،حيث تقدمت قواتنا البطلة وحررت مساحة 17 كم من مناطق الحلابسة حتى الساعة”.
مشيراً الى “قيام  القوة الصاروخيه لأبطال الحشد الشعبي بتدمير مركز قيادة العدو فضلا عن  مقتل والي عصابات داعش المدعو عوض ابو رسل العبيدي،ومقتل المسؤول العسكري لعصابات داعش في ناحية النباعي المدعو عمر الحلبوسي، ومساعده الارهابي السعودي المدعو خطاب” .
سابعاً : تفجير 4 بيوت مفخخة وتفكيك 20 عبوة ناسفة حتى الساعة .
وكشف المصدر عن فرار أكثر العناصر الإرهابية من المواجهات بحسب نداءات العدو التي تم الانصات عليها من الاجهزة المحمولة لهم.

المصدر “كتائب الاعلام الحربي الملبي لنداء المرجعية”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*