حملة طوعية خدمية لشرطة النجف الأشرف في الأحياء الشمالية بالتعاون مع مواطن

292

حملة طوعية خدمية لشرطة النجف الاشرف في الاحياء الشمالية بالتعاون مع مواطن
حملة طوعية خدمية لشرطة النجف الاشرف في الاحياء الشمالية بالتعاون مع مواطن

النجف الاشرف – الحكمة : اقامت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف حملة طوعية خدمية في احد الاحياء الشمالية وذلك بالتعاون مع احد المواطنين باستخدام عجلته وآلياته الخاصة .
وقال مدير قسم العلاقات والاعلام في مديرية شرطة محافظة النجف الرائد  مقداد الموسوي ” نفذت اليوم شعبة الشرطة المجتمعية التابعة لقسم العلاقات والاعلام في مديرية شرطة النجف الاشرف حملة طوعية خدمية في الحي العسكري ،احد الاحياء الشمالية للمحافظة ” .
وبين ” ان الحملة جرت بالتعاون مع مواطن نجفي غيور يعمل مجانا بسيارته والياته ، اذ جرى ردم الحفر المنتشره في الشوارع العامة والتقاطعات ” .
موضحا ” ان مديرية شرطة محافظة النجف تدعم هذا العمل ، وان عمل المديرية اليوم تجاوز مهمة حماية المواطنين والمنشأت الى مهمة اخرى لتقديم الخدمات من خلال الفعاليات التي اعدتها الشرطة المجتمعية ، وقد اعدت خطة متكاملة من اجل تفعيل العمل الجماعي بين الشرطة والناس ” .
مشيرا ” ان الحملة اختتمت بتقديم درع مديرية الشرطة الى المواطن كاظم الشريفي من اجل دعمه ومساندته والوقوف معه لتقديم افضل الخدمات ” .
من جانبه قال المواطن كاظم الشريفي ” ساندتني الشرطة المجتمعية في العمل الطوعي وهي اول دائرة حكومية في المحافظة تبادر لدعمي ، ودعم المواطنيين في تقديم هكذا خدمة ” .
واضاف ” من المفرح جدا ان يشاهد الناس ان حماة النجف والشرطة المجتمعية تقدم خدمات اضافية لدعم المواطنين ، واكيد ان حب العراق والنجف والمواطنيين دفعهم لتنفيذ هذه الحملة ، لذا اقدم خالص شكري وتقديري لمديرية شرطة المحافظة ومن سعى لمساندة المواطنيين ، واشكرهم على تقديم هذا الدرع ” .

 درع مديرية الشرطة يقدم الى المواطن كاظم الشريفي من اجل دعمه ومساندته والوقوف معه لتقديم افضل الخدمات
درع مديرية الشرطة يقدم الى المواطن كاظم الشريفي من اجل دعمه ومساندته والوقوف معه لتقديم افضل الخدمات

m-21-01-2015-03

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*