السيد الحكيم (مدّ ظله) يستقبل وزير الداخلية ويدعو للعمل بما يرضي الله تعالى والمؤمنين

281
سماحة المرجع الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(مد ظله) يستقبل وزير الداخلية محمد الغبان
سماحة المرجع الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل وزير الداخلية محمد الغبان

    النجف الأشرف- الحكمة: دعا سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) المكلفين بأداء الخدمة للعمل بما يرضي الله تعالى والمؤمنين.

ونبه سماحته خلال استقباله، أمس الجمعة، وزير الداخلية محمد الغبان بمكتبه الشريف الى “اهمية اختيار الكفوئين ومن اصحاب الحمية والشجاعة والسمعة الطيبة لتولي المسؤولية في خدمة المجتمع”.

وفي سياق آخر استغرب سماحته من عدم وجود من يوصل مظلومية شيعة العراق والجرائم المحدقة بهم الى العالم، مشيرًا إلى أن “دماء الشيعة ومقدساتهم مهددة بشكل صريح من قبل التكفيريين، دون ان نجد من يوصل ذلك الى العالم”.

وبين سماحة السيد الحكيم أن “الأوربيين عرفوا متأخرين ان الشيعة في أورويا مهددين بالقتل والإبادة وحذروا الشيعة ومؤسساتهم من هذه التهديدات”, مشيرًا إ لى أن “الحكومة لم تتمكن من ايصال ذلك الى العالم ومنظماته الدولية ، والتكفيريون يصرحون ويهددون وينفذون مجازرهم ، ولم نجد أحدًا ليوصل صوتهم الى العالم”.

وتساءل سماحة المرجع “كيف للمرجعية ان تتكلم ولم يتم سن قوانين تحمي دماء الشيعة؟”.

من جهته قال وزير الداخلية محمد الغبان في مؤتمر صحفي عقده عقب لقائه المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) ان “الزيارة جاءت من اجل الاستماع للتوجيهات السديدة للمرجعية الرشيدة   التي تصب في خدمة المؤمنين”.

سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم(مد ظله) يستقبل وزير الداخلية محمد الغبان والوفد المرافق له
سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم(مد ظله) أثناء استقباله وزير الداخلية محمد الغبان والوفد المرافق له

التعليقات مغلقة.