أسُود الحشد الشعبي تسحق تعرضًا كبيرًا للدواعش في منطقة سور شناس شمال سامراء

287
 أبطال الحشد الشعبي يصدون التعرض الكبير الفاشل لشراذم داعش التكفيري في منطقة سور شناس شمالي مدينة سامراء
أبطال الحشد الشعبي يصدون التعرض الكبير الفاشل لشراذم داعش التكفيري في منطقة سور شناس شمالي مدينة سامراء

النجف الاشرف – الحكمة : تمكن أبطال الحشد الشعبي من المقاومة الإسلامية البطلة من صد تعرض كبير فاشل لشراذم داعش التكفيرية في منطقة سور شناس شمالي مدينة سامراء.

وقال مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين،اليوم الاثنين، أنه “قامت مجموعة من زمر داعش الوهابي بتعرض على بعض سيطرات قواتنا البطلة حيث تقدم شفل يقوده إنتحاري على احدى نقاطنا تم تفجيره بواسطة صاروخ محمول”.
وأضاف “ثم تقدمت عجلة بلدوزر مفخخة يقودها انتحاري على نقطة أخرى تابعة لقواتنا وقام أبطالنا برشقها بالأسلحة المتوسطة إلا انه فجر نفسه ما ادى إلى استشهاد 3 من أبطالنا واثنين من أبطال الشرطة الاتحادية من لواء شمال بغداد وجرح 6 آخرين”.
وقال “فيما قامت بقية الزمر الإرهابية بمهاجمة قواتنا بمختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة والثقيلة إلا أن جاهزية ويقضة ابطالنا حالت دون تقدم الإرهابيين على مواقعنا”.
وبين المصدر أنه تم سحق اغلب القوات المهاجمة وتدمير ثمان عجلات تحمل رشاشات أحادية, فضلا عن قتل ما لا يقل عن 40 إرهابيا داعشيا وجرح العشرات من الارهابيين التكفيريين.
وفي السياق ذاته تمكنت القوة التكتيكية لقوات الحشد الشعبي وبناء على معلومات استخباراتية دقيقة ان تفشل مخططا لتفجير سدة سامراء وتسيطر على ٣ عجلات مصفحة ومفخخة زنة كل واحدة ٥٠٠ كغم من المواد شديدة الانفجار قرب الحويش في سامراء وقد تم تفكيكها.

المصدر: كتائب الإعلام الحربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*