جمعية الإبداع الفوتوغرافي تفتتح دورة السلام في محافظة النجف الأشرف

240

12-2-2015-S-20

    النجف الأشرف – الحكمة: افتتحت جمعية الابداع الفوتوغرافي أمس الاربعاء، دورة التصوير الفوتوغرافي تحت اسم السلام، بحضور مميز من محبي فن الفوتوغراف من محافظات (النجف الاشرف، بابل، وذي قار وكربلاء).

 وقال رئيس جمعية الابداع الفوتوغرافي الفنان الفوتوغرافي علي مداوي “بتوفيق من الله تبارك وتعالى افتتحت اليوم الدورة الفوتوغرافية الثالثة لجمعية الإبداع الفوتوغرافي تحت اسم (دورة الـسلام (لأساسيات التصوير الفوتوغرافي. وأضاف مداوي ان اختيار اسم الدورة (السلام) لحمل هذه الكلمة من معنى كبير تهتم به كل الشعوب والأمم والذي غاب عنها في هذا العقد من الزمن.

 واشار مدرب الدورة الأستاذ حيدر مداوي الى التفاعل الكبير والرائع للمتدربين والمتدربات من خلال مشاركاتهم في طرح الأسئلة والمداخلات لمختلف المواضيع الفوتوغرافية، وبيّن ان الدورة تستمر لمدة ثلاثة أيام يليها في اليوم الرابع “يوم السبت القادم” تطبيق عملي للمعلومات التي كانت محور التدريب بأسلوب جديد يختلف عن ماهو مألوف في الدورات الفوتوغرافية.

 يذكر ان جمعية الابداع الفوتوغرافي مقرها العام في محافظة النجف الاشرف 160 كم جنوب العاصمة بغداد تقيم العديد من الأنشطة الفوتوغرافية في مختلف محافظات العراق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*