وثائق ومعلومات تكشف أسرار الإرهابيين في ناحية جرف النصر شمالي محافظة بابل

345
منطقة جرف النصر شمال محافظة بابل
منطقة جرف النصر شمال محافظة بابل

كشفت محافظة بابل وقيادة العمليات، الجمعة، عثورها على وثائق تثبت تورط بعض شخصيات سياسية وأمنية مع الجماعات الارهابية.

وقال عضو مجلس بابل حسن كمونة في تصريح صحفي ان “قوات الحشد الشعبي وقوة العمليات عثرت في ناحية جرف النصر على اقراص ليزرية وأجهزة حواسيب مختلفة الانواع ومقرات عبارة عن مؤسسة إعلامية الهدف منها تخويف الناس وزرع الذعر في قلوبهم واجبارهم على العمل معهم”.
واضاف ان “الحواسيب التي تم الاطلاع على ما مخزون بداخلها وفيها اشارت الى تورط بعض الشخصيات السياسية والأمنية تمتلك سلطة في الدولة كما تم العثور على نماذج من الاسلحة التي يتم شرائها من دول الخليج وصور للعمليات الارهابية التي تم تنفيذها”، مشيرا الى انه ” تم رفع هذه الوثائق والاقراص والصور الى الجهات المختصة للتحري عنها”.
وأشار الى ان “قوات الحشد الشعبي والجيش تواصل عمليات التفتيش الدقيقة للبحث عن أدلة اخرى كون بعض من الأهالي كانوا يوفرون الحاضنة لهم من اجل تنفيذ وزرع العبوات الناسفة وهذه الادلة سوف تخدم القوات الامنية لاعتقال المتعاونين معه”.
من جانبه، أكد قائد عمليات بابل اللواء الركن عبد الحسين البيضاني في تصريح صحفي ان “قوات الحشد الشعبي وقوات الجيش مستمرة بعملية رفع العبوات الناسفة وطالبنا وزارة الدفاع بزيادة عدد المختصين في شأن تفكيك العبوات الناسفة”.
مؤكدا ان “قيادة العمليات تواصل عملها في جراء المسح والتفتيش لجميع المناطق في ناحية جرف النصر كوننا نتوقع العثور هناك على وثائق وغرف تحمل الكثير من الاسرار داخل الناحية”.
وأشار الى ان “ناحية جرف الصخر مازالت تخفي الكثير من الاسرار ومازال العمل جاريا لكشف الكثير من الادلة التي تدين بعض الشخصيات السياسية والأمنية وكذلك بعض من وجهاء محافظة الانبار بتعاونهم واحتضان داعش”، لافتا الى ان “كل ما عثر عليه في الناحية تم تسليمه للجهات القضائية والاستخباراتية من اجل التحري والتأكد منها”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*