سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم(مد ظله) يستقبل نائب الرئيس الايراني

303

m-19-02-2015-02

النجف الاشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) في مكتبه الشريف, الأربعاء 28 من ربيع الثاني 1436هـ المصادف 18/2/2015، نائب الرئيس الإيراني إسحاق جهانجيري والوفد المرافق له الذي ضم عددا من الوزراء والمسؤولين الكبار في جمهورية إيران الاسلامية, مشيرا سماحته خلال اللقاء الى المأساة التي يتعرض لها الشيعة في العراق داعيا لايصال صوتهم الى العالم.
وقال سماحة المرجع (دام ظله) خلال حديثه للوفد الضيف ان عوامل كثيرة كادت أن تؤدي الى إنهيار كل شيء لولا وقفة الشعب القوية ازاء التحديات الكبيرة التي مر بها من خلال مشاركته الإيجابية في الانتخابات واصراره على الحضور المشرف في كافة الميادين.
ولفت سماحته الى ان “العالم لحد الآن لا يعلم ان المستهدفين من التطرف الديني الذي يتصدره تنظيم داعش هم الشيعة في الدرجة الاساس، حيث كان شعار المتطرفين ومنذ البداية الى إبادة الشيعة في العالم كله وقد أعلنوا ذلك وبصراحة ومنذ اليوم الاول بتهديدهم باقتحام النجف وكربلاء، ووصفوا المدينتين المقدستين باوصاف تنم عن حقدهم”.
لافتا سماحته الى النسبة الكبيرة للضحايا من الشيعة قياسا بالاخرين الذين تمكنوا من ايصال صوتهم الى العالم، فيما لم نجد لحد الان من الشيعة من يصرح بذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*