المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يستقبل علماء ماليزيين شيعة وطلبتهم العراقيين ويدعو لنبذ العنف

240
سماحة المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل علماء ماليزيين شيعة وطلبتهم العراقيين
سماحة المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل علماء ماليزيين شيعة وطلبتهم العراقيين

النجف الاشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) في مكتبه , الثلاثاء 5 جمادي الاولى 1436هـ المصادف 24/2/2015، وفدا من اساتذة الجامعات الماليزية الشيعة ومن علمائها في علوم الطاقة المتجددة (الطاقة البديلة عن النفط والغاز) والبعض من الطلاب العراقيين الذين نالوا شهادة الدكتوراه على أيديهم.
سماحة السيد الحكيم بارك لهم هذه الزيارة ودعا الله سبحانه وتعالى ان يتقبل زيارتهم وصالح اعمالهم وأن يوفقهم ويجعل منهم قدوة ونموذجا للعاملين على رفعة الإسلام ومذهب أهل البيت عليهم السلام, ودعا سماحته الى نبذ العنف واللجوء الى الحوار اللين مع الاخرين.
فيما عبر عضو الوفد البرفيسور زين العابدين عن سعادته بتحقيق أمنيته بزيارة مرقد الامام امير المؤمنين عليه السلام وتشرفه بلقاء المرجع الكبير السيد الحكيم بقوله ” اني سعيد جدا جدا بهذه الزيارة وهذا اللقاء المبارك” .
من جانبه قال الدكتور حيدر حسن رئيس قسم السيارات في الكلية التقنية في النجف الاشرف (أحد طلبة البروفيسور زين العابدين) لـ (الحكمة)ان “سماحته قدم ارشاداته التوجيهية ونصائحه للشيعة في علاقتهم فيما بينهم كشيعة عراقيين او علاقتهم مع المسلمين من المذاهب الاخرى فضلا عن علاقتهم بالشيعة من الشعب الماليزي الشقيق او الشعوب الاخرى”.
وفي الختام شكر سماحة المرجع (مد ظله) اعضاء الوفد سعيهم لبذل الخير والتواصل، داعيا إياهم لإيصال تحياته لأسرهم وللموالين في المملكة الماليزية.

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    اللهم انصر الشيعة في كل العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*