سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يستقبل المشاة القاصدين زيارة الإمام الرضا(ع) ويدعو إلى التمسك بخط أهل البيت في التزام الحق والإخلاص بالعمل

227
سماحة المرجع الديني الكبيرآية الله العظمى  السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل المشاة القاصدين زيارة الإمام الرضا(ع)
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى  السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل المشاة القاصدين زيارة الإمام الرضا(ع) في مدينة مشهد المقدسة

النجف الاشرف-الحكمة:استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) في مكتبه، وفدا ضم مجموعة من الزوار القاصدين مرقد الإمام الرضا (ع) في مدينة مشهد الإيرانية سيرا على الأقدام.

ودعا سماحة المرجع (دام ظله)، المؤمنين إلى التمسك بخط أهل البيت (عليهم السلام) في التزام الحق والإخلاص بالعمل لله وحده، وان تكون زيارتهم ومسيرتهم خالصة لله تعالى.
ووصف سماحته المسير لمسافة أكثر من ألفي كيلومتر سيرا على الأقدام بأنه “الصورة الحية لولاء أتباع أهل البيت عليهم السلام لائمتهم وارتباطهم العقائدي بهم”.
وعبر سماحته عن رغبته الشديدة بأن يشاركهم بالمسير والزيارة لولا الظروف الصحية التي تمنعه من ذلك.
ودعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله) الزائرين أن يشكروا الله تعالى على هذه النعمة وسائر النعم بالتزام أوامره واجتناب معاصيه والحفاظ على السيرة العطرة لأئمة الهدى سلام الله عليهم، بحسن المخالطة وحسن الجوار وحسن المعاشرة والصدق مع النفس ومع الآخرين وأداء الأمانة.
وفي ختام اللقاء دعا سماحته لقاصدي زيارة لزيارة الإمام الرضا عليه السلام بالسلامة وقبول صالح الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*