المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يستقبل محافظ واسط الجديد ويدعو لبذل اقصى الجهود في خدمة الناس والاهتمام بالنازحين وتحسين وضع المنافذ الحدودية

272
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل محافظ واسط الجديد مالك الدرعي في النجف الاشرف
سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) يستقبل محافظ واسط الجديد مالك الدرعي في النجف الاشرف

النجف الاشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) في مكتبه، محافظ واسط الجديد مالك الدريعي.
ودعا سماحته المحافظَ الى بذل اقصى الجهود في تحسين الواقع الخدمي للمواطنين لاسيما في قطاعي الزراعة والخدمات ومراعاة مصالح الناس والذوبان في خدمتهم ووضع حد لمعاناتهم.
واستفسر سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) عن اوضاع المهجرين في واسط واعدادهم،حيث بين الضيف ان عددهم يزيد عن 20 الف مهجر وانهم من محافظات الموصل وكركوك وصلاح الدين والانبار وبغداد، وان اهالي محافظة واسط الكرام لم يقصروا ازائهم بتوفير السكن وما يحتاجه النازح، مبينا ان “غالبيتهم يعملون الآن في المجال الزراعي ووضعهم العام جيد”.
داعيا سماحته الى تحسين واقع المنفذ الحدودي في زرباطية الذي اصبح من المنافذ الرئيسة التي يسلكها زوار العتبات المقدسة من كافة البلدان، وضرورة النظر بواقعه وتحسين الطرق المؤدية اليه بشكل يتناسب وأعداد الزائرين في المناسبات الدينية الكبيرة.
من جهته قال محافظ واسط لـ (الحكمة) “تشرفنا بزيارة المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله) واستمعنا الى نصائحه وارشاداته التي تدعو الى الذوبان في خدمة الناس والتخفيف من معاناتهم ورعاية مصالحهم واعطاء نموذج اسلامي طيب لمن يتحمل عبء المسؤولية، وان يعطي المسؤول كل ما عنده من جهد ووقت في تقديم خدمة يستحقها الناس بعد عقود من المعاناة”.
مضيفا “كما ان سماحته دعا الى تحسين واقع منفذ زرباطية الحدودي، وايجاد بدائل للطريق الذي اصبح لا يستوعب الاعداد الكبيرة لزوار العتبات المقدسة”.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*