اقتراب موعد الحسم في الموصل والقوات باتت قريبة

321

musol
قواتكم المسلحة قريبة منكم وعلى أتم الاستعداد بعون الله

الموصل – الحكمة: ألقت طائرات القوة الجوية العراقية, الأربعاء, منشورات فوق مدينة الموصل تعد أهالي المدينة بقرب تحريرهم من الدواعش وتطلب منهم متابعة مخابئهم والإشارة للمتعاونين معهم.

وجاء في أحد المنشورات الذي حصلت عليه (الحكمة) من مصدر من المدينة “إلى أهالي الموصل الكرام..يا أبناء الحدباء الباسلة..اقترب يوم التحرير الذي انتظرتموه طويلا”.

وأضاف “حل موعد طرد الدواعش الكفرة المتخلفين من على أرضكم المقدسة”.

وأشار البيان إلى التحركات الأخيرة للقوات الأمنية والحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين وقال “إخوانكم في صلاح الدين لقنوهم درسا لن ينسوه, وأنتم كذلك ستفعلون, فالموصل مدينتكم والعراق عراقكم”.

وأكد المنشور أن “قواتكم المسلحة قريبة منكم وعلى أتم الاستعداد بعون الله للمساهمة معكم في قبر الدواعش إلى الأبد”.

وطلب من أهالي المدينة أن يتابعوا مخابئهم, ويسجلوا أعمالهم “المنكرة, مضيفا “أشروا على من تعاون معهم في تخريب حضارتكم العريقة, فيوم الخلاص بعون الله وهمتكم بات قريب”. ويحمل المنشور إمضاءً باسم “وزارة الدفاع العراقية”.

وتشترك قوات حكومية عراقية مع قوات الحشد الشعبي الملبي لنداء المرجعية الدينية المباركة وقوات البيشمركة الكردية في تحرير المناطق التي احتلها تنظيم داعش الإجرامي.

يذكر أن تنظيم داعش استولى على أغلب مناطق محافظة الموصل منذ حزيران 2014 وعاث فسادا وقتلا وتهجيرا شمل الشيعة التركمان والشبك والأقليات الدينية والعرقية من مسيحيين وإيزيديين وسبى النساء والأطفال وأحرق المكتبات ودمر الآثار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*