سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يدعو المؤمنين لتأدية حق الموالاة والالتزام الديني والأخلاقي

302
m-22-03-2015-01
الشيعة فرضوا احترامهم وأضحوا في المواقع الأولى من الاهتمام العالمي بسبب أخلاقهم ودينهم

 

النجف – الحكمة: دعا سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظله) المؤمنين للتوجه إلى الله تعالى والالتجاء إليه, وأن يكونوا قدوة حسنة في المجتمع بالالتزام الديني وتأدية حق الموالاة .
وأشار سماحته خلال استقباله وفدا من أهالي ناحية الدير في محافظة البصرة الاعزاء, الجمعة 28 جمادى الأولى 1436هـ, إلى أن “الشيعة فرضوا احترامهم وأضحوا في المواقع الأولى من الاهتمام العالمي بسبب أخلاقهم ودينهم”.

ولفت سماحته أن الأئمة سلام الله عليهم أكدوا على هذا المعنى، مخاطبا المؤمنين بقوله “عليكم الحفاظ على دينكم، وأن تطبقوا شرائع الله على أنفسكم، وحينما يرى العالم هذا الدين وهذا المذهب سيزداد احترمه لهم”.
واضاف سماحة المرجع “يجب أن نكون دعاة بأعمالنا وان نكون زينا كما أوصانا به الائمة المعصومين عليهم السلام، ونرفع رأس الشيعة من خلال التحلي بالأخلاق الاسلامية الحميدة وبصدق الحديث وأداء الأمانة وحسن الجوار”.
وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (دام ظله الوارف) للزائرين الأعزاء بالتوفيق وحسن العاقبة وقبول الزيارة، كما طلب سماحته منهم إيصال سلامه ودعائه لأسرهم وإخوتهم في العمل وأن ينبه أحدهم الآخر بما يرضي الله تعالى.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*