الناشط في حقوق الإنسان صاحب الحكيم يشيد بدور مؤسسة اليتيم الخيرية في مساعدة الأيتام والمعوِزين

367
 الناشط في حقوق الإنسان الدكتور صاحب الحكيم يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الاشرف
الناشط في حقوق الإنسان الدكتور صاحب الحكيم يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الاشرف

النجف الأشرف – الحكمة: زار الناشط في حقوق الإنسان صاحب الحكيم مؤسسة اليتيم الخيرية في مقرها العام في النجف الأشرف, جاءت هذه الزيارة من أجل إبداء التعاون والاطلاع على ما تقدمه المؤسسة من خدمات وانشطة للأيتام وعوائلهم.

وأبدى الحكيم إعجابه بما تقوم به المؤسسة من أعمال مشيدا فيالوقت ذاته بما تمتلكه من أمكانات وكوادر جل همها إيصال صرخة اليتيم المؤلمة والناتجة من الفقر والمرض والحرمان بكل أنواعه , جاء ذلك خلال مرافقته لمدير إدارة المؤسسة قاسم بومان الذي رافقه بجولة بين اقسام المؤسسة ليطلعه على سياقات عملها وانشطتها وبرامجها.

و اطلع الدكتور الحكيم على إستمارة تسجيل اليتيم والأرملة فضلا عن الإحصائيات عن أعداد الأيتام المسجلين للديها, مشيدا بـ”الجهود المبذولة من قبل الكادر المختص في قسم الصندوق وتفانيهم بالعمل بما فيهم اللجان الميدانية التي توزع الصناديق لما لهم من الدور الكبير في مساعدة الأيتام وعوائلهم”.

من جهته رحب رئيس المؤسسة عدي الجراح بالحكيم  وناقش معه الواقع الذي يمر به أيتام  العراق والطرق الكفيلة التي من شأنها أن تسهم في رفع المستوى المعيشي لهم ولعوائلهم.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*