14 ألف زهرة تزين المرقد المطهر بمولد سيد الأوصياء (ع)

332
1f6usaef
14 ألف زهرة طبيعية تيمناً بالأئمة المعصومين الأربعة عشر

النجف الأشرف – الحكمة: بدأت الكوادر العاملة في قسم العلاقات العامة والخدمات بالتعاون بقية أقسام العتبة العلوية المقدسة ومع مجموعة من المتبرعين من جمهورية إيران الإسلامية المتخصصين في تجميل وتزيين الأماكن المقدسة بالزهور الطبيعية, بتهيئة 14 ألف زهرة طبيعية تمهيدا لنشرها في المرقد العلوي الطاهر ومحيط الصحن الحيدري الشريف ابتهاجا بذكرى الميلاد الميمون لسيد الأوصياء والرسل يعسوب الدين وقائد الغر المحجلين أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب(عليه السلام).

وقال المشرف على عملية التجميل والزينة, جواد نادري, في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” إننا نقوم بهذا العمل مع فريق متخصص بتجميل المراقد المقدسة في العراق وإيران للسنة الثامنة على التوالي “.

وأضاف ” وقد جلبنا معنا 14 ألف زهرة طبيعية تيمناً بالأئمة المعصومين الأربعة عشر, وسيتم نشر هذه الزهور في الحرم العلوي الطاهر والصحن الحيدري الشريف ليلة  ولادة النور للإمام أمير المؤمنين عليه السلام “.

وقال السيد نادري ” إن الحملة تضم أحد عشر متخصصا في مجال التجميل والزينة من مختلف المحافظات الإيرانية أتوا معي لغرض المشاركة في هذه المناسبة ، مشيرا إلى أن الزهور الطبيعية هي من أجود الأنواع المقاومة لعوارض الطقس وقد تم جلبها عبر سيارات مبردة, وأنواعها( الانتريوم والليليوم والروز الهولندي وغيرها من أجود أنواع الورود”.

591d8th

591d8kn 1alh1l0n

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*