الجامعة الإسلامية توزع جوائز مسابقتها البحثية الرابعة “السبط المجتبى (ع) للإبداع الفكري”

334
 نهج محمد وآل محمد(ص) هو عماد الجامعة الإسلامية التي تتخذ من مدينة أمير المؤمنين (ع) مكاناً و إشراقة لها

نهج محمد وآل محمد(ص) هو عماد الجامعة الإسلامية التي تتخذ من مدينة أمير المؤمنين (ع) مكاناً و إشراقة لها

النجف الأشرف – الحكمة – وكالات : أقامت الجامعة الإسلامية في النجف الأشرف الأربعاء الماضي احتفاليتها الكبرى لتوزيع جائزة السبط المجتبى الإمام الحسن بن علي بن أبي طالب (عليهما السلام ) للإبداع الفكري وأعلنت أسماء الباحثين الفائزين المشتركين بالمسابقة حسب التسلسل الآتي :

الجائزة الأولى كانت من نصيب المدرس المساعد عادل لعيبي سلمان , على بحثه الموسوم ( شعر الإمام الحسن (ع) توثيق ودراسة ) .

الجائزة الثانية حصدها الدكتور رحيم علي صياح الجبوري من جامعة ميسان كلية التربية الأساسية عن بحثه الموسوم الإمام الحسن المجتبى (ع) والأمن الإنساني .

ونال الجائزة الثالثة الباحث ساجد صباح ميس العسكري من جامعة كربلاء عن بحثه الموسوم ( علاقة أهل البيت بالقرآن الكريم , الإمام الحسن (ع) أنموذجًا ) .

وأضيفت هذه السنة جائزة رابعة كانت من نصيب الدكتور عباس علي الفحام من جامعة الكوفة / كلية التربية الأساسية عن بحثه الموسوم ( المفارقة في كلام الإمام الحسن (ع) ) .

هذا وقد قدم السيد عميد الجامعة الإسلامية الدكتور عمار عبد الأمير السلامي  درعًا تكريمية لرئيس جامعة الكوفة الأستاذ الدكتور عقيل عبد ياسين , وكذلك درعاً لممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف على مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن العلاق , ودرعاً أخرى للأمين العام لمسجد الكوفة المقدسة السيد موسى تقي الخلخالي ,ودرعاً لوفد إعلامي من دولة باكستان وكُرم جميع الباحثين والمشاركين في احتفال الجائزة .

 ض ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*