الدفاع المدني: 15 حريقاً في بغداد بسبب الأعيرة النارية بعد فوز العراق

190

9-7-2013-04

  كشف مصدر مطلع في مديرية الدفاع المدني عن نشوب اكثر من 15 حريقا في أحياء مدينة بغداد بعد انتهاء مباراة كرة القدم التي جمعت العراق وكوريا أمس الأول الأحد، وانتهت بفوز الفريق العراقي.

ونسب إلى المصدر قوله: إن احياء بغداد شهدت سلسلة من الحرائق، طالت دورا ومحال تجارية ودوائر حكومية عقب فوز العراق على كوريا بكرة القدم بسبب الاعيرةالنارية.

وأضاف المصدر المطلع الذي لم يفصح عن اسمه أن حريقا نشب في دار تعود لاحد المواطنين في منطقة الجادرية بسبب سقوط اطلاقة نارية على احد الاسلاك، بينما نشب آخر في دار بمنطقة الزعفرانية.

وأوضح ان اطلاقة نارية تسببت في حريق باحدى الدور السكنية في منطقة الكرادة، بينما تسببت ألعاب نارية احتفاءً بفوز المنتخب بحرق دار لاحد المواطنين في مدينة الصدر.

ونقلت صحيفة الزوراء عن المصدر نفسه قوله: إن فرق الاطفاء اخمدت حريقاً نشب بمقر ديوان “امانة بغداد” عقب فوز المنتخب بدقائق، ولم تعرف الاسباب بعد، كما اخمدت فرق الاطفاء حريقا في قطعة ارض متروكة بمنطقة الحرية.

وأضاف ان حريقاً نشب في احد المحال التجارية بمنطقة الحرية، بينما نشبت ثلاثة حرائق في محولات للكهرباء جراء اصابتها باطلاقات نارية.

ولفت المصدر الى نشوب نحو ستة حرائق في مكبات للنفاية في احياء متفرقة من بغداد جراء الالعاب والاعيرة النارية، مؤكداً ان هذه الحرائق نشبت خلال اقل من عشر دقائق بعد انتهاء ركلات الترجيح بين العراق وكوريا، وانتهت بفوز العراق.

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*