مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان تبني وترمم دور الأيتام في المحافظة

363
مؤسسة اليتيم الخيرية برعاية المرجع الكبير السيد الحكيم دام ظله الوارف تبني وترمم دور عائلتي ايتام في محافظة ميسان جنوب العراق
مؤسسة اليتيم الخيرية برعاية المرجع الكبير السيد الحكيم دام ظله الوارف تبني وترمم دور الأيتام في محافظة ميسان جنوب العراق

الحكمة – ميسان: باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان ببناء وترميم دور عائلتين من عوائل الأيتام المسجلين لديها, يأتي ذلك ضمن برنامجها الخاص الموضوع لهذا الغرض حرصاً منها على تقديم يد العون والمساعدة لهذه العوائل .

وقال كريم منداس الذي اشرف على عملية البناء إن “المؤسسة باشرت ببناء وترميم اثنين من دور الأيتام في إطار المسؤولية الإنسانية التي تعمل وفقها واستكمالاً لسلسلة الإنجازات التي تقوم بها والتي تخدم من خلالها هذه الشريحة المظلومة“.

وأكد منداس لـ (الحكمة) إن ” الحاجة الماسة والضرورة هي ما دعت المؤسسة لبناء وإصلاح أضرار هذه الدور, فيما أوضح أن هناك العديد من هذه الدور التي بحاجة إلى إصلاح”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله )، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء.

مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان تبني وترمم دور عائلتي ايتام في المحافظة
مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان تبني وترمم دور عائلتي أيتام في المحافظة

m-14-05-2015-02

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*