اعتقال أكبر مجموعة لـ”مقاتلي داعش” في المناطق الساخنة داخل العراق

311

captured

الحكمة – متابعة: في عملية سرية تعد الاولى من نوعها، تمكنت إحدى الكتائب التابعة للحشد الشعبي البطل من اعتقال اكبر مجموعة من مقاتلي ‏داعش على قيد الحياة، داخل المناطق الساخنة في ‏العراق .

وذكرت كتائب الإعلام الحربي أن العملية التي أطلق عليها اسم “الخفاش” نفذتها فرقة “كوماندوز” خاصة, استمرت قرابة “36” ساعة متواصلة، زحف خلالها عناصر الفرقة على بطونهم عشرات الكيلومترات، وتمكنوا من مداهمة احد اكبر مقرات داعش السرية، واعتقال “عميل” لجهاز مخابرات دولة عربية.

مصدر في الحشد الشعبي رفض الكشف عن اسمه، قال إن “العميل المعتقل ‏مصري الجنسية، وكان بحوزته مبالغ كبيرة جداً لتمويل العمليات العسكرية ميدانياً، وهو يعمل لصالح جهاز مخابرات دولة عربية”.

ولم يتم الإعلان عن الجهة التي يعمل لصالحها العميل المعتقل، لحين اكتمال التحقيق معه.

وكانت قيادة عمليات الأنبار قد مررت لوسائل الإعلام معلومات مختصرة، في وقت سابق ظهر الاثنين، عن قيام الكتائب بعملية نوعية خاصة قادت إلى اعتقال العشرات من مقاتلي داعش، من ضمنهم “ممول كبير”.

وأكدت قيادة الأنبار للصحفيين، من قاعدة ‏الحبانية العسكرية التي تتخذها مقراً للعمليات، أن “كتائب حزب الله قد قامت بتأمين شرق الرمادي بالكامل، وان قرابة 150 عائلة نازحة قد عادت إلى منازلها”.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*